4 ذو القِعْدة , 1438 A.H. July 27th, 2017

أمريكا تنقل دبابات إلى ألمانيا للحرب مع روسيا

564

خاص إيران اليوم:

تشهد مدينة بريميرهافن الألمانية استعدادات لنقل أحد ألوية الجيش الأمريكي إلى حدود روسيا أو ما يعرف بمسرح الحرب العالمية الثالثة. 

 وقال المتحدث العسكري الألماني إن ثلاثة قطارات محملة بالعتاد الحربي ستغادر إقليم براندينبورغ أسبوعياً، متوجهة وجهة روسيا، مشيرا إلى أن الأمر يتطلب 900 عربة من عربات السكك الحديدية، وأن إجمالي طول القطارات التي ستحمل العتاد الحربي إلى الحدود الروسية سيبلغ 14 كيلومترا.

 وقرعت صحيفة “بونديسدويتشي زايتونغ” ناقوس الخطر بقولها “إن الولايات المتحدة تنقل الدبابات إلى ألمانيا من أجل الحرب مع روسيا”.

ونبه النائب الألماني ألكسندر نوي إلى أن الحكومة الألمانية تحاول أن تجعل من ألمانيا  منصة لوثوب قوات الولايات المتحدة الأمريكية وحلف شمال الأطلسي على روسيا.

ولنذكر هنا أن استطلاعا للرأي أعلِنت نتائجه في يوم الأحد أظهر أن سكان الدول الغربية يؤمنون بأن الحرب العالمية الثالثة ستبدأ قريبا. 

ويذكر انه وصلت عشرات الدبابات ومئات المركبات العسكرية الأمريكية إلى الأراضي الألمانية، يوم السبت 7 يناير 2017، لأول مرة منذ الحرب الباردة، كجزء من أكبر تحرك لنقل القوات الأمريكية المدرعة إلى المنطقة منذ سقوط الاتحاد السوفيتي.

وأوضحت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن مئات الاعداد من مدافع الهاوتزر ومئات المركبات الأخرى ذاتية الدفع وصلت إلى ميناء بريمرهافن في شمال ألمانيا على أن يتم نقلها بعد ذلك إلى أوروبا الشرقية لتعزيز عمليات حلف شمال الأطلسي ضد روسيا.

وقالت أن 3500 جندي سينضمون لتلك المعدات والتي تشمل 87 دبابة و144 عربة قتال برادلي وذلك على مدى الأسبوعين المقبلين ضمن بداية مرحلة جديدة من عملية الأطلسي التي تتضمن تواجده العسكري المستمر في أوروبا بالتناوب بين القوات الأمريكية وقوات أخرى كل 6 أشهر.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON