15 شَوّال , 1440 A.H. June 18th, 2019

إزاحة الستار عن كتب باللغة العربية عن شخصية السيد علي الخامنئي

ايران اليوم :

ازيح الستار في معرض طهران الدولي للكتاب عن كتابي «العدالة والمساواة» المتضمن لتصريحات وتوجيهات الإمام الخميني الراحل (رض) و«نظم أمركم» المتضمن لتوجيهات سماحة قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي بشأن العمل التنظيمي.

وصرحت المديرة العامة لقسم أفريقيا والدول العربية التابع لرابطة الثقافة والعلاقات الاسلامية سودابه ملايري بأنّ كتاب «العدالة والمساواة» يشمل سلسلة دروس في مواضيع تربوية تطبيقية قدمها الإمام الخميني الراحل، موضحة أن إصداره تم بعزيمة من جانب المستشارية الثقافية الايرانية لدي العراق ودور الإصدار المحلية الايرانية.

وعن كتاب «هذا قائدي» أضافت ملايري أنه يضم معومات عن حياة وشخصية سماحة قائد الثورة، شاركت في نشره دور اصدار محلية.

ويضم هذا الكتاب مواضيع مكتوبة بنمط حديث وحصري ترافقها صور لسماحته، تبيّن للقارئ العربي شخصة هذا القائد، فضلاً عن مشاركاته في فترة الدفاع المقدس (1980-1988) وإدارته المقتدرة أيام الثورة الاسلامية.

هذا وأعلنت الأخيرة عن ترجمة كتاب يحمل عنوان «النظام وتطبيق القانون» المبين لتصريحات الإمام الخميني الراحل و كتاب «تذكري» الواردة فيه تصريحات وتوجيهات سماحة القائد.

وقد تم عرض هذه الكتب في المعرض الدولي الثاني والثلاثين للكتاب المنعقد في طهران حتي 4 أيار/ مايو الحالي تحت عنوان «القراءة قدرة».

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON