7 رَبيع الأوّل , 1439 A.H. November 25th, 2017

إطلاق رحلات جوية بين الدوحة وشيراز الايرانية

القطرية

ايران اليوم :

قامت شركة الخطوط القطرية بدءاً من 2 نوفمبر بإطلاق رحلات جوية نحو مدينة شيراز الايرانية عبر طائرات ايرباص A330 وذلك استجابةً للطلب المرتفع على السفر إلى مدينة شيراز الايرانية.

وأفاد موقع “ترافل نيوز” ان اجراء هذه الرحلات عبر طائرات ايرباص A330 التي يمكنها نقل 260 مسافراً يزيد 81 بالمئة من القدرة الاستيعابية للرحلات بين شيراز والدوحة، حيث سيتاح 464 مقعداً اسبوعيا للراغبين بزيارة شيراز والدوحة.

ونوه الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر أن الرحلات الجوية بين الدوحة وشيراز لاقت إقبالاً ملحوظاً منذ تدشينها قبل ستة أعوام، حيث نقلت عدداً متزايداً من المسافرين من خلال تسيير المزيد من الرحلات إلى هذه الوجهة.

واضاف، أن تشغيل طائرة إيرباص A330 التي ستتيح المزيد من المقاعد للمسافرين، يأتي استجابةً للطلب المرتفع على السفر إلى هذه الوجهة في إيران، مما يؤكد التزام الناقلة القطرية بتقديم خدماتها الحائزة على تصنيف خمس نجوم لصالح المزيد من الركاب.

يشار إلى أنه قبل 13 عاماً أطلقت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها نحو ايران، حين وصلت أولى رحلاتها إلى العاصمة طهران في عام 2004، قبل أن تضيف مدينة مشهدالعام التالي، ومدينة شيراز في عام 2011 إلى شبكة وجهاتها.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON