5 شَوّال , 1439 A.H. June 19th, 2018

الإمام الخامنئي مخاطباً الشباب العربي.. تحملوا مسؤولياتكم تجاه الحكومات المتخاذلة مع العدو الصهيوني

قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى السيد على الخامنئي

ايران اليوم:

في الذكرى الـ29 لرحيل مفجر الثورة الإسلامية في إيران الإمام روح الله الموسوي الخميني (قدّس سرّه)، وجه سماحة السيد علي الخامنئي خطاباً إلى الشباب العربي باللغة العربية، واعداً فيه الشباب بغدٍ ينعم بالحرية والتقدم والاستقلال.

وقال سماحة السيد في كلمته “أحب أن أخاطب الشباب الغيارى العرب وأقول لهم أنتم أيها الشباب إن شعوبكم اليوم تعقد الأمل عليكم، واعدوا انفسكم لغدٍ تنعم فيه بلدانكم بالحرية والتقدم والاستقلال.

وتابع سماحته قائلاً إن الخضوع للهيمنة الأميركية وعدم اتخاذ موقف حازم وحاسم من العدو الصهيوني الغاصب والمواقف العدائية من الأخوة والتذلل للأعداء كل ذلك قد جعل من بعض الحكومات العربية عدوة لشعوبها.

ودعا سماحة قائد الثورة الاسلامية الشباب العرب إلى تحمل المسؤولية وإلغاء معادلة تذلل بعض الحكومات للأعداء قائلاً: وأنتم أيها الشباب تتحملون مسؤولية إلغاء هذه المعادلة الباطلة، وأدعوكم أيها الأعزة إلى أن تكونوا مفعمين بالأمل والابتكار والعمل وبناء شخصياتكم، مضيفاً واهتموا ببناء شخصياتكم، المستقبل سيكون لكم إن كنتم أنتم الذين يبنونه اليوم.

وأردف سماحته إن بنيتم المستقبل فتنعمه سيعود عليكم، وثقوا بوعد الله عز وجل وهذا قوله سبحانه وتعالى يقرر بكل صراحة ووضوح “أم يريدون كيداً فالذين كفروا هم المكيدون”.

وختم سماحة قائد الثورة الإسلامية قائلا : يوم الجمعة ( القادم ) هو يوم القدس والدفاع فيه عن الشعب الفلسطيني المقاوم والمجاهد والمضحي، هو خطوة رحبة على هذا الطريق، أدعو الله تعالى لكم ولتوفيقكم ولبقاء صمودكم في هذا الطريق الواضح”.

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON