3 صَفَر , 1439 A.H. October 23rd, 2017

الحرس الثوري: سنثأر من داعش بكل شدة لدم الشهيد حججي

الحرس الثوري الايراني - ايران

ايران اليوم :

اكد قائد فيلق “قمر بني هاشم (ع)” التابع للحرس الثوري العميد علي محمد اكبري، بان قوات الحرس ستثأر من “داعش” وحماته بكل شدة لدم الشهيد محسن حججي، وقد اثبتت دوما بانها لن تدع مثل هذه الممارسات اليائسة ان تمر بلا رد.

وفي تصريح ادلى به أمس السبت لوكالة انباء “فارس”، في مدينة شهر كرد مركز محافظة جهارمحال وبختياري، قال العميد اكبري، ان النقطة البارزة المستقاة من النظرة الاولى لصور استشهاد هذا المجاهد الباسل هو رباطة جأشه وجسارته.

واشار الى ان “داعش” يهدف من وراء بث صور وشريط الفيديو للحظات استشهاد هؤلاء المقاتلين زرع الرعب والخوف بين المسلمين “ولكن بفضل الله فان هذه السياسة اصبحت بالية وراى الجميع بان استشهاد الشهيد حججي ادى بذاته الى صحوة القلوب وعزيمة اقوى للمسلمين للقضاء على داعش”.

واعتبر “داعش” بانه وليد الاستكبار واضاف، انه وبفضل فطنة قائد الثورة الاسلامية ويقظة المقاتلين وبصيرة الشعب الايراني فان جميع سياسات “داعش” قد فشلت في المنطقة ولم يستطع التسلل الى داخل البلاد وقد شلت قدرته مئات الكيلومترات فيما وراء الحدود.

واضاف، ان “داعش” يحاول التعويض عن احباطاته ومن الفشل في شن هجمات ارهابية في داخل البلاد والهجوم الصاروخي الذي تلقاه من الحرس الثوري، الا انه لم يفلح لغاية الان ولله الحمد.

ووجه العميد اكبري التحذير للجماعات التكفيرية بان قوات الحرس الثوري قد اثبتت عمليا بانها لن تدع مثل هذه التحركات اليائسة من ان تمر بلا رد، وليعلم “داعش” وحماته بانه سيتم الثأر لدم الشهيد حججي بكل شدة.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON