30 مُحَرَّم , 1439 A.H. October 20th, 2017

السيدات الإيرانيات والماليزيات يوقعن مذكرة تفاهم لتطوير التعاون التجاري

الهام اميني

ايران اليوم :

تم التوقيع علي مذكرة تفاهم بين الأمانة العامة للإجتماع التجاري لنساء إيران وماليزيا (IMWBF) وإتحاد شبكة النساء الماليزيات المبدعات للعمل (WENA) بهدف توسيع نطاق النشاطات والتعاون التجاري الثنائي وتدارس فرص الإستثمار في البلدين.

وحسبما أفادت إرنا، تم توقيع مذكرة التفاهم هذه مساء أمس الإثنين في كوالالمبور من قبل الأمينة الإيرانية لهذا الإجتماع ‘الهام أميني’ ورئيسة إتحاد شبكة النساء الماليزيات المبدعات للعمل (WENA)، ‘ناديرا يوسف’.

وصرحت أميني، ‘أن توظيف كافة الطاقات الكامنة في سبيل الإرتقاء بمستوي العلاقات التجارية بين إيران وماليزيا يتطلب تسجيل حضور فاعل من قبل نساء هذين البلدين المسلمين’.

كما دعت أميني أعضاء إتحاد شبكة النساء الماليزيات المبدعات للعمل لزيارة إيران وثمنت الدور الإيجابي والبناء لهذا الإتحاد في تعزيز التأهيل الإقتصادي للنساء الماليزيات وأكدت ضرورة تطوير التعاون والتواصل الوثيق بين النساء التاجرات والمبدعات للعمل للبلدين الشقيقين.

من جانبها، رحبت ناديرا يوسف بتوسيع نطاق التعاون التجاري للبلدين وأضافت، ‘إن الحضور في السوق الإيرانية الكبيرة والفريدة يتطلب التعرف علي سيدات الأعمال الإيرانيات بشكل رسمي عن طريق توقيع مذكرات التعاون الثنائية بين البلدين.’

يذكر، إنه من المقرر عقد إجتماع ‘دراسة فرص الإستثمار في إيران وماليزيا من قبل السيدات التاجرات للبلدين’ خلال الشهر المقبل في طهران.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON