18 ذو القِعْدة , 1440 A.H. July 21st, 2019

الشعب الإیراني سیتغلب على جمیع المشاكل بفضل وحدته

ايران اليوم :

أكد كبیر أساقفة الأرمن فی طهران “سیبوه سركیسیان” ان الشعب الإیراني سیتمكن من التغلب على المشاكل كافة بما في ذلك المشاكل الإقتصادیة بفضل تعزیز الوحدة والتلاحم بین أبناءه.

وأضاف سركیسیان امس الجمعة خلال لقائه مع رئیس وأعضاء المجلس البلدي في طهران: ‘ان بلادنا إیران، هي أسرتنا الكبیرة، مؤكدا انه كلما حاولنا أن نتفهم بعضنا الآخر وأن نقف جنبا الى جنب، لن یتمكن العدو من خرق صفوفنا.

وأوضح ان أبناء الشعب الإیراني كلما واجهوا هجوما من جانب الأعداء، وحدوا صفوفهم في الدفاع عن البلاد واصفا هذا الإتحاد بأنه ‘فضیلة كبرى.

ندد كبير أساقفة الأرمن في طهران، سيبوه سركيسيان، بالحظر الاقتصادي الذي فرضه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على إيران ووصفه بالمجنون.

وأكد سركيسيان أن الشعب الإيراني سيتجاوز كل العقبات التي وضعت أمامه ومنها الاقتصادية.

وفي تصريح أدلى به اليوم الجمعة 4 كانون الثاني/ يناير، خلال لقائه رئيس وأعضاء المجلس البلدي في طهران، قال سركيسيان: إن العالم اليوم يواجه الشر وكلما عززنا التضامن والوقوف صفا واحدا فإن الأعداء لن يستطيعوا التغلغل إلى صفوفنا”.

وأضاف: “سنسعى جاهدين للعمل معا ومؤازرة بعضنا بعضا والحد من وقوع المشاكل”.

وتابع كبير أساقفة الأرمن في طهران: إن العالم أصيب بحالة من الشر حاليا، وقد فرض المجنون ترامب الحظر الاقتصادي على بلدنا. منوها إلى أنه كلما واجه الشعب الإيراني هجوما من قبل الأجانب، فإن أبنائه يقفون صفا واحدا للدفاع عن بعضهم البعض، وهذه مفخرة عظيمة.

علما بأن أعضاء المجلس البلدي فی طهران، أجروا لقاء مع كبیر أساقفة الأرمن ‘سیبوه سركیسیان’ بالتزامن مع حلول العام المیلادي الجدید كما زاروا كنیستي النبي یوسف علیه السلام والسیدة مریم العذراء فی العاصمة طهران.

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON