4 ذو القِعْدة , 1439 A.H. July 17th, 2018

العميد شريف: تجارب الدفاع المقدس حولت ايران الى قوة عسكرية عتية

العميد شريف

ايران اليوم :

أكد مسؤول العلاقات العامة بحرس الثورة الاسلامية، أن تجارب الدفاع المقدس (خلال الحرب التي فرضها نظام صدام على ايران من 1980 الى 1988)، حولت ايران الى قوة عسكرية.

وخلال مراسم احتفاء بذكرى عدد من الشهداء في قضاء نيشابور بمحافظة خراسان الرضوية (شمال شرق ايران)، قال العميد رمضان شريف: إذا كان الاميركان والصهاينة يتخبطون اليوم، فهذا ناجم من عدم فهمهم لثقافة التضحية والشهادة.

وأضاف: ان العدو لم يحقق أدنى أهدافه في الحرب المفروضة (التي فرضها نظام صدام على ايران من 1980 الى 1988)، لافتا الى انه في ضوء تجارب الدفاع المقدس، تحولت الجمهورية الاسلامية الايرانية الى قوة عسكرية.

وتابع: لا يشك أحد اليوم اننا أصبحنا قوة صاروخية، ويمكننا ان ندافع عن شعبنا وثورتنا وأنصار ثورتنا الاسلامية، وهذا ليس شعارا، لأننا أثبتنا ذلك في ساحة العمل.

وأكمل: ان العدو اليوم مصاب بالحيرة، إذ كيف كل هذه التنظيمات الإرهابية بكل هذه التجهيزات والإسناد، تم القضاء عليها بتدبير جبهة المقاومة، وهذا مما تعلمناه من الدفاع المقدس.

وألمح الى ان العدو يقول مؤخرا، ان هؤلاء ليس فقط انتصروا، بل حولوا التهديد الى فرصة.. ولم تعد لدى العدو الجرأة على التخطيط لعمليات عسكرية وتنفيذها ضدنا، وهذا ليس شعارا، وانما هي حقيقة تدربنا عليها في ساحة المعركة.

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON