30 رَبيع الأوّل , 1439 A.H. December 18th, 2017

الوحدة وحب اهل البيت (ع) اكبر حائل امام المجاميع التكفيرية

الجماعات الارهابية - التنظيمات الارهابية

ايران اليوم :

قال آية الله ‘محسن اراكي’ الامين العام لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية ان الوحدة حول محور اهل البيت عليهم السلام هي افضل سبيل وحائل امام ظهور المجاميع السلفية التكفيرية في العالم الاسلامي.

واشار ‘اراكي’ الذي كان يتحدث في امسية شعر الرحمة والوحدة في مرقد السيدة فاطمة المعصومة عليها السلام في قم  المقدسة الي موقف اعداء الاسلام من وحدة المسلمين و قال ان الاعداء مما لا شك فيه يشعرون بالخطر من وحدة الشعوب الاسلامية لان لغة الوحدة اصبحت اليوم هي اللغة السائدة داخل مجتمعاتنا الاسلامية وتحولت الى مطلب رئيسي ومهم.

واعتبر الوحدة مقدمة لظهور الامام المهدي المنتظر (عجل الله فرجه) واضاف اننا نشهد اليوم ان محبي اهل البيت (ع) ينتشرون في بقاع الارض من اندونيسيا الي موريتانيا مشيرا الي الشعراء من مذاهب مختلفة واشعارهم في مدح الرسول الاكرم (ص) واهل بيته الكرام.

وقال ان شعراءنا وادباءنا العرب والايرانيين كانوا وبمختلف مذاهبهم امثال سعدي وحافظ وجامي والفرزدق وكميل يمتدحون اهل البيت عليهم السلام في اشعارهم.

والقي في الامسية عدد من الشعراء من باكستان وساحل العاج وايران اشعارهم بعنوان الوحدة باللغات الفارسية والكردية والفرنسية والاردیة.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON