30 رَبيع الأوّل , 1439 A.H. December 18th, 2017

ايران: المحاولة الانقلابية ضد أنصار الله اُفشلت عن بكرة ابيها

الملك-سلمان-وعبدالملك-الحوثي-610x328

ايران اليوم :

اكد قائد حرس الثورة الإسلامية اللواء محمد علي جعفري ، وفي معرض تعليقه على التطورات الاخيرة في اليمن، على ان الانقلاب الذي دبّر ضد حركة انصار الله تم القضاء عليه عن بكرة ابيه

وقال اللواء جعفري في تصريح له اليوم الثلاثاء أن النظام السعودي الخائن يعمل لإثارة التفرقة في العالم الاسلامي بأوامر ودعم من أميركا وتنسيق مع الكيان الصهيوني مضيفا  انه من المؤسف دخول النظام السعودی الخائن فی صراع مع الدول المسلمة الأخرى فی المنطقة، بهدف زعزعة الأمن فی هذه الدول، فهذا النظام یثیر التفرقة بین المسلمین بأوامر أمیرکا وإسناد الکیان الصهیوني.

وتابع: إن ذنب شعوب المنطقة بما فیها شعوب سوریا والعراق والیمن والبحرین، هو أنها واستلهاما من الثورة الإسلامیة ترفض الرضوخ للظلم، ولذلک فإن نظام آل سعود الخائن وبالوکالة عن امیرکا والکیان الصهیونی یلعب دورا مؤثرا فی زعزعة الأمن.. حیث شهدنا فی الیمن انهم (النظام السعودی) کانوا بصدد تنفیذ انقلاب ضد المجاهدین وأنصار الله، وقد أحبطت هذه المؤامرة فی المهد.

وأوضح اللواء جعفری أننا نشهد الیوم انتصارات کبرى فی سوریا والعراق، مصرحا ان الامن یمثل أهم شرط لتحقیق التقدم والتنمیة المادیة والمعنویة للمجتمع، وقد قام الأعداء وخاصة الامیرکان باستثمارات ضخمة لزعزعة الأمن فی مختلف نقاط العالم؛ فی أی بلد لا ینسجم معهم.

وبیّن ان هذه المخططات متباینة، ففی مکان ما یزعزعون الامن بالاغتیالات وإثارة الفوضى، وفی ایران المقتدرة هم بصدد زعزعة الأمن من خلال المؤامرات فی إطار الضغوط الاقتصادیة واستهداف المستوى المعیشی للشعب، وهذا الامر مستمر منذ سنوات، رغم انهم لم یتخلوا عن الإجراءات الأمنیة المعادیة الا انهم لن یحققوا أی نتیجة.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON