5 مُحَرَّم , 1439 A.H. September 25th, 2017

ايران تعتبر قطب تشخيص وعلاج الالتهاب الكبدي

الالتهاب الكبدي

ايران اليوم :

قال رئيس شبكة الوقاية ومكافحة مرض الالتهاب الكبدي في ايران الدكتور مويد علويان في اشارة الي اقامة موتمر حول مرض الالتهاب الكبدي في طهران خلال شهر ايلول/سبتمبر المقبل قال ان تقديم القدرات والانجازات العلمية الايرانية الي العالم وتقديم طهران باعتبارها قطبا لتشخيص وعلاج مرض الالتهاب الكبدي وسائر الامراض الكبدية وتوسيع التعاون الدولي في هذا المجال تشكل من اهداف الموتمر.

وسيعقد هذا الموتمر في صالة ‘رازي’ للموتمرات الدولية خلال يومي 6 و7 ايلول/سبتمبر المقبل في طهران لمدة ثلاثة ايام وذلك بالتعاون مع جمعية الابحاث الكبدية في اوروبا وستستمر اعماله في اليوم الرابع في مدينتي بيرجند وشيراز بصورة متزامنة.

واضاف علويان ان هذا الموتمر سيركز علي التهاب الكبد من نوعي B وC الي جانب سائر الامراض الكبدية.

وصرح انه سيشارك في هذا الموتمر اكثر من 30 باحثا بارزا من تسعة بلدان في العالم بما في ذلك اميركا وبريطانيا وفرنسا وآلمانيا وايطاليا وجورجيا وتركيا وقبرص حيث سيلقون كلمات حول آخر الانجازات في مجال تشخيص وعلاج الامراض الكبدية.

واشار الي ان منظومة البث الحي لاعمال هذا الموتمر تم تفعليها بحيث ليس هناك حاجة لحضور الاشخاص فيه مضيفا ان 330 شخصا من 31 محافظة في ايران وعددا من الاشخاص من ثماني دول اجنبية قد سجلوا اسمائهم للاستفادة من الموتمر.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON