19 رَجَب , 1440 A.H. March 26th, 2019

بالصور: “أم الاحلام” الايرانية تشعل مواقع التواصل

سميرا شاهوردي

ايران اليوم :

نجحت “أم الاحلام” في تحقيق آلاف الامنيات الجميلة للاطفال والفقراء الايرانيين بفضل نشاطاتها الطوعية على موقع الانستغرام للتواصل الاجتماعي والتعاون الشعبي.

واستطاعت الناشطة الاجتماعية المحبّة لأعمال الخير السيدة سمیرا شاهوردي أو “أم الاحلام” كما سميت، خلال نشاطاتها الطيبة على موقع انستغرام، تحقيق آلاف الامنيات للاطفال والفقراء ومختلف الشرائح الاجتماعية.

وقامت شاهوردي بزيارات لمختلف المدن الايرانية وساهمت، في نشاطاتها الخيرية، في معالجة مشاكل الكثير من الناس وتنشط اليوم مع العديد من الناشطين على موقعي تويتر وانستغرام

وأضافت أنها لم تستلم أي مساعدات من مؤسسة ما ولاتطلب المال من أحد وأنها تدفع بأهدافها إلى الامام بدعم شعبي.

وتابعت: بنيت عدة مساكن للفقراء خلال العام الجاري بفضل التبرعات، معربة عن أملها بتسليم أحدث مسكن خلال الايام المقبلة والذي يمثل الامنية الخمسة آلاف التي تتحقق على هذا الصعيد.

وعلّقت هذه السيدة على أنشطة حملة “الاحلام الجميلة” التي قامت بتأسيسها: حققنا رغبات كثيرة حتى الآن بمشاركة الناس تحت عناوين مختلفة ، فعلى سبيل المثال زيارة كربلاء والتبرع بكرات القدم والملابس الرياضية والاطعمة وبناء المنازل، إلخ. وإن مشاركة الناس في مشاريعنا تصل أحيانًا إلى ألف شخص ، على سبيل المثال ، بلغت تكلفة بناء هذا المنزل الذي تم تدميره جراء نشوب حريق 500 مليون ريال إيراني ، والتي قسمت الى 500 حصة تبلغ قيمة كل منها 100،000 ريال.

ونوهت إلى إن مركز النوايا الحسنة للأمنيات الجميلة تم ترخيصه منذ أربعة أشهر ، موضحة: إنه في صفحة “الاحلام الجميلة” على موقع Instagram ، يتم جمع 5٪ من المساعدات فقط ونشاطنا الرئيسي هو في مجموعتنا التي تضم نحو ألف مشارك.

واشاد الكثير من روادمواقع التواصل الاجتماعي بنشاط ” ام الاحلام” .

1 2 3 4 5 6 7 8 9

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON