6 شَوّال , 1439 A.H. June 20th, 2018

بالصور: إعتقال 16 داعشيا غرب إيران والقضاء على بضعة آخرين

إعتقال 16 داعشيا غرب إيران والقضاء على بضعة آخرين

ايران اليوم:

قال العميد محمد باكبور قائد القوة البرية في الحرس الثوري الإسلامي ان القوات المسلحة الإيرانية استطاعات القضاء على عدد من الإرهابيين غرب البلاد، كما تمكنت من اعتقال 16 عنصرا إرهابيا.

وفي مقابلة مع التلفزيون الايراني اشار العميد باكبور الى الاشتباكات التي وقعت ظهر اليوم مع عناصر ارهابية غرب ايران قال باكبور ” ان القوات الأمنية استطاعات ظهر اليوم ان تلقي القبض على 16 عنصرا ارهابيا كما تمت تصفية بضعة آخرين”.

وأضاف باكبور ” كما هناك عنصران قد فرا من موقع العملية لكنهما محاصران حاليا من قبل القوات الامنية التابعة لمقر نجف الأشرف”.

إعتقال 16 داعشيا غرب إيران والقضاء على بضعة آخرين - إيران اليوم

إعتقال 16 داعشيا غرب إيران والقضاء على بضعة آخرين – إيران اليوم

وتابع العميد باكبور قائلا ” لقد استشهد ثلاثة أفراد من قوات مقر نجف الاشرف”، موكدا أن هؤلاء الارهابيين كانوا ينوون تنفيذ عمليات ارهابية داخل المدن الايرانية.

وكان مقر عمليات النجف التابع للقوة البرية بالحرس الثوري الايراني قد اعلن في وقت سابق من اليوم السبت انه انه تم القضاء على خلية ارهابية تابعة لزمرة داعش بعد اشتباك مسلح وقع صباح اليوم السبت في غرب البلاد.

واضاف البيان “انه بعد رصد مخابراتي دقيق من قبل مقر عمليات النجف التابع للقوة البرية لحرس الثورة الاسلامية تم ملاحقة ومراقبة خلية ارهابية مكونة من 21 عنصرا من زمرة داعش الارهابية تسللت الى اراضي الجمهورية الاسلامية الايرانية في منطقة غرب البلاد، وفي نهاية المطاف بدأ الاشتباك معهم صباح اليوم”.

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON