9 رَبيع الأوّل I, 1440 A.H. December 16th, 2018

بالصور: إيران تزيح عن كاميرا RU60G الحرارية للقوات المسلحة

بالصور: إيران تزيح عن كاميرا RU60G الحرارية للقوات المسلحة

ايران اليوم:

أزاحت الصناعات الدفاعية الإيرانية عن منتج عسكري يشكّل حاجة لأفراد القوات المسلحة وهو كاميرا RU60G، وهي كاميرا تركّب على الأسلحة الفردية وخصوصا القنّاصة منها.

ان الكاميرا الحرارية هي واحدة من الاحتياجات العسكرية التي حظيت باهتمام الصناعات الدفاعية الإيرانية، لما توفره من عامل مساعد لإفراد القوات المسلحة من أجل إطلاق النار ليلا بشكل دقيق أو في الظروف الجوية الغير مساعدة.

في السّابق كانت تستورد إيران هذه الكاميرات إلى أن فُرض عليها الحظر العسكري؛ حيث شرت الصناعات الدفاعية الإيرانية بتصميم وإنتاج مختلف أنواع الكاميرات الحرارية.

واحدة من هذه الكاميرات هي كاميرا RU60G التي تُضاف الى مختلف الأسلحة الفردية وخصوصا أسلحة القناصة؛ هذه الكاميرا مزودة بحساسات حرارية (ليست مبردة) مع إمكانية عالية وسهلة من أجل فكها وتركيبها على مختلف أنواع الأسلحة الفردية، كما تتمتع هذه الكاميرا بإمكانية تحديد الأهداف في الظروف المختلفة كالظلمة المطلقة والأجواء الترابية والغبارية.

من خصائص كاميرا RU60G هي أنها كاميرا خفيفة وذات حجم خفيف، فعالية عالية في العمل، خاضعة للمعيار العسكري المعروف ب MIL-STD810F، ويمكن استخدامها بشكل انفرادي من أجل الرؤية الليلية.

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON