13 مُحَرَّم , 1440 A.H. September 23rd, 2018

بالصور.. طفل “داعشي” بريطاني عمره 4 سنوات يعدم 3 رجال بسوريا

6
إيران اليوم – نفذ تنظيم داعش الإرهابي جريمة جديدة باستغلال طفل بريطاني في الرابعة من عمره لتنفيذها، بعد أن كانت أمه قد اصطحبته معها عندما سافرت إلى سوريا وانضمت للتنظيم بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ونشرت الصحيفة مقطع الفيديو الذي ظهر فيه طفلاً ممن يطلق عليهم التنظيم الإرهابي “أشبال الخلافة” وهو يقوم بتفجير سيارة عن بعد، بواسطة “ريموت كونترول”، وبداخلها 3 أشخاص سوريين زعم التنظيم أنهم جواسيس لدولة الأجنبية ثم يقف الطفل إلى جانب البقايا المتفحمة من السيارة.

كما توعد شخص ملثم خلال الفيديو، رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، بالعقاب الشديد على قراره بالاشتراك في الحرب ضد “داعش”.

كما أشارت الصحيفة إلى أن الطفل عيسى داري، هو ابن البريطانية “غريس” التي غيرت اسمها عندما انضمت للتنظيم إلى “خديجة” داري.

كما أوضح جد الطفل، هنري داري (59 عاماً)، أن الطفل عيسى توسل جده لإنقاذه من هذا المستنقع خلال مكالمة هاتفية قبل أيام فقط من إجباره على المشاركة والظهور في المقطع الترويجي الشهر الماضي والذي أجبر فيه على القول: “نحن ذاهبون لقتل الكفار”.

ونقلت الصحيفة عن والد الطفل قوله “إنه حاول بشتى الوسائل إنقاذ ابنه بعدما فرت زوجته مع الطفل والتحقت بالتنظيم في سوريا عام 2012″، ورداً على سؤال الصحيفة ما إذا كان يعتقد أن ابنه لديه أي فكرة عما كان يقوله في الفيديو، أجاب: لا، إنه “طفل غير واع”.

6 7 8 9 10

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON