29 جُمادى الثانية I, 1438 A.H. March 28th, 2017

بالصور: في بريطانيا..منزل فخم للبيع بأقل من 3 دولارات!

92e2b21270beba6eb2f3705fb4e6cbcb

إيران اليوم:

اتبع مواطن بريطاني يملك فيلا فارهة تزيد قيمتها على 650 ألف جنيه إسترليني “812 ألف دولار أمريكي” حيلة فريدة من نوعها حتى يتمكن من بيعها بعد أن فشل في العثور على مشتر لها بسبب ارتفاع الثمن، خاصة وأنها خارج العاصمة لندن التي تتمركز فيها الأموال ويتكدس فيها مشترو العقارات الغالية. 

وقام المواطن البريطاني ببيع منزله بطريقة “اليانصيب”، إذ قام ببيع “تذاكر يانصيب”؛ سعر الواحدة منها جنيهان إسترلينيان فقط، حيث يأمل في بيع نصف مليون تذكرة يجمع من خلالها مليون جنيه إسترليني، ومن ثم يجري القرعة لتحديد من يربح المنزل، وبذلك يكون المشتري قد اشتراه بجنيهين فقط (2.5 دولار)، بينما يكون البائع قد حصل على مبلغ يزيد عن ثمن المنزل الأصلي.

وتتكون الفيلا الفخمة من ستة غرف نوم والعديد من الملحقات الأخرى، وتقع في بلدة “ميلينغ مانور” بمقاطعة “لانكشاير”، أما صاحبها فهو رجل يُدعى “دانستون لو” وكان يحاول بيع المنزل مقابل 650 ألف جنيه إسترليني لكنه لم يجد من يشتريه. وفقا لصحيفة “الصن” البريطانية.

وفي حال نجحت الفكرة التي بدأ “لو” بتنفيذها؛ فإن هذا يعني أنه سيبيع الـ”فيلا” مقابل مليون جنيه إسترليني، أي بسعر أعلى بكثير من ذلك الذي كان يطمح له عندما قرر بيع المنزل.

وقال “لو” البالغ من العمر 37 عاما: “عندما تنظر حولك تقع في حب هذا المنزل بسبب حجمه والحديقة التي تحيط به، ولا أعتقد أن من الممكن لأحد أن يجد منزلا مشابها لهذا في لندن”.

وأضاف مالك الـ”فيلا”: “إن مساحة المنزل لا تصدق، وأنا عرفتُ مؤخرا أيضا أن بمقدوري أن أفعل الكثير بهذه المساحة”.

وكان “دانستون” لو قد اشترى المنزل في العام 2011 مقابل 435 ألف جنيه إسترليني، وظل محتفظا به إلى أن عرضه مؤخرا للبيع، وانتظر فترة طويلة دون أن يحصل على أي عرض، فما كان منه إلا أن قرر بيعه بهذه الطريقة الغريبة والفريدة، والتي ستنتهي بالمنزل إلى أن يحصل عليه شخص ما مقابل جنيهين إسترلينيين فقط.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON