25 رَبيع الأوّل I, 1438 A.H. January 23rd, 2017

بالصور.. قناة العبرية؛ السرطان في جسد الإعلام العربي

العربية 3

إيران اليوم – قناة العربية التي يطلق عليها كثير من الناس “العبرية” بسبب عدائها للامة ووقوفها وانحيازها الدائم الى صفوف اعداء الإسلام من الصليبيين واليهود لا يخفى حالها على أحد.

انتقد الإعلامي السعودي مالك الأحمد في تغريدات له قبل أيام، قناة العربية ومنهجها وتعاملها مع القضايا، قائلا: “إن القناة تتخذ مواقف متكررة من العداء للإسلام والعرب وتتبع الكذب والتضليل، وتحمل فكر وأيديولوجيا معادية للإسلام والتوجهات الدينية في المنطقة، وتتبنى الشخصيات العلمانية والـ”المتحولون”وتبرزهم إعلاميا”. وأشار إلى أنها منذ انطلاقها وأدائها يمتلئ بالتناقضات العجيبة التي تثير حفيظة المشاهد العربي، لافتا إلى أن أغربها تغطية القناة للصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وأوضح أن قناة العربية دأبت على إطلاق مصطلح (قتلى) وليس (شهداء) على الضحايا الفلسطينيين منفردة بهذه التسمية عربيا ضمن أجندة تمرير المصطلح الخادع المشوه، فضلا عن أنها لا تتوانى عن الزج باسم حماس والمقاومة والشعب الفلسطيني في التطورات الجارية في مصر، مما يدل على أن للقناة أدوات مكشوفة وعميلة.

في هذا الصدد نشر الإعلامي والأكاديمي السعودي أحمد بن راشد بن سعيد، تصريحا لوزير إسرائيلي يؤكد أن رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي غمر أنفاق غزة بالمياه بناء على طلب الكيان الصهيوني، متسائلا: “هل يمكن أن تبث العربية أو سكاي نيوز أو الشرق الأوسط هذا الخبر؟

وتوالت ردود فعل المغردين على تساؤل “بن سعيد”، حيث قال المغرد مغربي حر: “تسمى العبرية وليس العربية نوع من السرطان في جسد الإعلام العربي المشوه”.

ودعا السيد عبد الله: “قاتل الله كل عميل خائن لأمته.. اللهم أفضحه فوق الأرض وتحت الأرض”.

وأجابت Jmanh-almutii على تساؤل “بن سعيد”: “لا طبعا .. بث هذا الخبر تقوم به قناة او صحيفة ذات مستوى راقي لأنه يفضح التصهين يا دكتور”.

وأكد salman: أن “العربية صهيونيه أكثر من الصهاينة متخصصة في تشويه الحقائق والتضليل لمصلحة الصهاينة وصهيوني مصر”.

وقال Mhmoud Omar: “دى حقائق معروفه يا أخى.. الإعلام العربي بيطبل لأي سلطه ظالمه مستبدة”.

وقال عماد الدين: “قناة العبرية فهي ملاذ المنافقين .. .. مأوى الطاعنين في دين رب العالمين آكلة لحوم المجاهدين …. قناة الضرار إدارة من البيت الأنجس .. .. تمويل صهيوصليبي ..”

قناة العربية تنطلق من مرجعية وأسس ثقافية ومذهبية وفكرية؛ الثقافة هي : الكذب – المذهب هو : الكذب – الفكر هو : الكذب.

ونختم التقرير بحديث من خاتم الأنبياء محمد (ص) : المؤمن يزني، المؤمن يسكر، المؤمن يسرق، المؤمن لا يكذب.

العربية ...1 العربية..2 العربية 3 العربية ...5

المصدر:خاص إيران اليوم 

اقرأ أيضا:

بالوثائق.. حقيقة قصة الطيارة البرازيلية “باليسلافا” التي وصفتها “العربية” روسية

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON