18 ذو القِعْدة , 1440 A.H. July 21st, 2019

بالفيديو: تفجيرات الفجيرة تكشف كذب ترامب وزيف ادعائاته!

ايران اليوم – العالم:

قال الباحث والكاتب السياسي، حسن شقير، انه بالرغم من التواجد والتحشيد الامريكي، وادعاء دونالد ترامب بانه يحقق الامن لدول مجلس التعاون، اكتشفنا للحظة واحدة بان هذا الامن هو امن هش، مؤكدا على ان الامن لا بد من ان يمسك من قبل اهل المنطقة.

واضاف شقير خلال حديث في برنامج “مع الحدث” الذي يبث على شاشة قناة (العالم)، انه عندما نتحدث عن تفجيرات ميناء الفجيرة واستهدافها ناقلات نفط وحالة التكتم الذي حدث بشأنها واخفاء الامر اولا ثم اظهاره على مراحل يبدو ان هناك حالة ارباك اصابة المستهدفين من هذه التفجيرات.

واوضح شقير انه بالرغم من كل هذا التواجد والتحشيد الامريكي وهذا الامن الذي يدعيه ترامب لدول مجلس التعاون بانه يؤمن الامن لهم اكتشفنا للحظة واحدة بان هذا الامن هو امن هش وبالتالي تم تخريب هذه السفن من قبل مجهولين بالرغم من كل التحشيد الامني والعسكري.

وتابع شقير، هذا يدل على ان امن المنطقة لا بد من ان يمسك من قبل اهل المنطقة وهذا ما كانت تنادي به ايران دعونا نطبق الامن الاستراتيجي الاقليمي تمد يدها الى الامارات الى السعودية الى كل تلك الدول بان امن المنطقة يجب ان ينبع من داخل المنطقة وليس من دول تاتي من الاف الكيلومترات وعشرات الاف الكيلومترات.

تفاصيل اكثر في الفيديو..

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON