7 رَبيع الأوّل , 1439 A.H. November 25th, 2017

بعد استثمار 690 مليون دولار على برنامج تقديم الخمور.. #الإمارات: فخورون لتنوع وجودة خمورنا

طيران الإمارات

إيران اليوم – كشفت  صحيفة “الإندبندنت” البريطانية عن تنامي استثمارات شركة “طيران الإمارات” في بيع الخمور لزبائنها على متن رحلاتها خلال 2015.

وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته الاثنين، أن الشركة واصلت خلال العام 2015 الاستثمار بكثافة في برنامج تقديم الخمور لزبائنها؛ حيث اشترت أكثر من 13 مليون قنينة خمر تبلغ قيمتها 140 مليون دولار، وهو رقم تزيد قيمته بنحو ضعف مشتريات الشركة من الخمور في العام الذي سبقه (2014)».

وحسب الموقع الإلكتروني لشركة «طيران الإمارات» على شبكة الإنترنت، فإن زيادة استثمار الشركة في برنامج الخمور «يأتي استجابة لتوسعاتها حول العالم، ويعكس التزامها بتقديم أفضل خدمة ممكنة للزبائن».

وأفادت «الإندبندنت»، في تقريرها، بأن زبائن «طيران الإمارات» على متن جميع درجات السفر استهلكوا 11.4 ملايين قنينة خمر في عام 2015؛ منها 10 ملايين قنينة خمر استهلكها زبائن الدرجة الاقتصادية فقط.

ويمثل استهلاك الخمور هذا من قبل زبائن الشركة زيادة بنحو 27% مقارنة بعام 2014؛ عندما استهلك الزبائن في كل درجات السفر 9 ملايين قنينة خمر.

وحول ذلك قال «تيم كلارك»، رئيس طيران الإمارات: «في جميع أعمالنا يكون هدفنا هو تقديم أفضل تجربة لعملائنا، وقمنا برعاية برنامج الخمور الذي هو انعكاس لهذا الهدف».

وأضاف: «نحن فخورون لكون نوعية الخمور التي نقدمها يمكن بمقارنتها بما قد يجده الزبائن في أفخر المطاعم بأفضل المدن حول العالم».

وتابع: «لقد أعرب الكثيرون من عملائنا عن دهشتهم وسعادتهم لتنوع وجودة الخمور التي تقدم على متن طائرات شركة الإمارات، ويتساءلون عن المكان الذي جلبنا منه هذه الأنواع النادرة والحصرية.. والجواب هو: التخطيط والاستثمار على المدى الطويل».

ولفت التقرير إلى أن «طيران الإمارات» استثمرت منذ عام 2016 نحو 690 مليون دولار على برنامج تقديم الخمور لزبائنها، لافتة إلى أن بعض الخمور التي اشترتها الشركة لن يكون جاهزا للتناول قبل عام 2025.

وأفاد بأن الشركة تخزن، حاليا، نحو 2.2 مليون قنينة خمر، وهي كمية تزيد عن تلك التي تخزنها أي شركة طيران أخرى حول العالم.

تقرير «الإندبندنت» تطرق، أيضا، إلى جهود «طيران الإمارات» في نسج علاقات قوية مع أكبر شركات الخمور في العالم، لافتا إلى أن الشركة تشتري الخمور من المناطق الرئيسية المنتجة للخمور في العالم بما في ذلك إستراليا ونيوزيلندا والأرجنتين وجنوب أفريقيا.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON