29 ذو الحِجّة , 1438 A.H. September 20th, 2017

جهانغيري: اداء الاقتصاد المقاوم في العام الاخير مبعث فخر للبلاد

13951118002277_Test_PhotoI

إيران اليوم:

قيّم النائب الاول لرئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية اسحاق جهانغيري اداء الاقتصاد المقاوم في العام الايراني الحالي / ينتهي في 20 مارس/ بانه مبعث فخر للبلاد.

وقال جهانغيري في اجتماع هيئة قيادة الاقتصاد المقاوم اليوم الاثنين: ان اداء الاقتصاد المقاوم في العام الايراني الحالي  1395 /ينتهي في 20 مارس/ يمكن الدفاع عنه وهو مبعث فخر للبلاد.

واوضح جهانغيري ان هيئة قيادة الاقتصاد المقاوم وضعت جدولا زمنيا من ثلاث مراحل لتنفيذ خطة الاقتصاد المقاوم حيث تنتهي المرحلة الاولى مع نهاية عهد الحكومة الحالية مع تنفيذ 120 مشروعا ، والمرحلة الثانية تنفذ في اطار خطة التنمية الخمسية السادسة ، والمرحلة الثالثة تستمر حتى نهاية الخطة العشرينية (تنتهي في 2025).

ووصف جهانغيري تنفيذ مصلحة الجمارك الايرانية ، منظومة الكترونية وموحدة بانه اجراء ايجابي للغاية ، معتبرا مصلحة الجمارك بانها من افضل الاجهزة التنفيذية واكثرها نجاحا في تنظيم عملية الصادرات والواردات الكترونيا.  

واشار رئيس هيئة قيادة الاقتصاد المقاوم الى تقرير وزير الجهاد الزراعي حول زيادة انتاج المحاصيل الزراعية الاستراتيجية ومن بينها القمح ، مشيرا الى ان الحكومة اشترت من المزارعين خلال العام الاخير 11.5 مليون طن من القمح.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON