5 رَبيع الأوّل , 1440 A.H. November 13th, 2018

خلع #الملك_سلمان قریباً ومبايعة أحمد بن عبدالعزيز ملكا للسعودية و #بن_نايف يعلن براءته من جرائم بن سلمان

بن نايف - أحمد بن عبدالعزيز - محمد محمد بن سلمان

إيران اليوم – وکالات:
كشف مصدر مقرب من الديوان الملكي ان ولي العهد السعودي محمد بن نايف بن عبدالعزيز أعلن يوم أمس الأثنين امام كبار اسرة أل سعود براءته من الفساد الذي استشرى في مفاصل النظام الملكي وكذا الجرائم التي ترتكب في اليمن او جنوب المملكة وان محمد بن سلمان هو من يسطر على النظام بسبب حالة والده المرضية التي إتاحة لنجله ان يعبث بكل شيء.

وقالت المصادر انه وبعد حديث الوليد بن طلال الذي قال ان بن سلمان فضحهم امام العالم استدعى يوم امس كبار الاسرة الحاكمة محمد بن نايف وبدأوا يوبخًوه ويحاكموه على ما آلت اليه الأوضاع والحرب التي تدور رحاها جنوب المملكة وسقوط نجران ومعظم المناطق في عسير وجيزان، وقالوا ان كل هذا حدث بسبب سياسة بن نايف وبن سلمان الصبيانية وغرورهم الذي دفعهم لمحاربة اليمن ومخالفة الملك المؤسس الذي نصح عدم محاربة ومعادات اليمن واليمنيين.

إذ ويفيد إيران اليوم بأن بن سلمان قد استدار نحو الدول الشرقية هذه الأيام، الأمر الذي بات واضحا من خلال تصريحات أميرنا الطامح والباحث عن العرش السعودي، حيث قال: إن لدينا بدائل لاستيراد السلاح من حلفائنا الآسيويين وتصدير النفط بدلا عن الاعتماد على حلفائنا التقليديين.
وتابع المصدر ان كبار الاسرة قالوا لبن نايف اليوم شوفوا النتيجة سقطت الجنوب وعقبها تسقط الرياض وتطيح المملكة ونظامها بسبب سياستكم الصبيان، حسب ارصاد ايران اليوم.
وأكد المصدر ان كبار وحكماء الاسرة السعودية الحاكمة سيجتمعون قريبا لإنقاذ ملكهم من الضياع وذلك من خلال خلع سلمان لعدم أهليته للحكم كونه وصل حد السفه وكذا خلع وليي العهد كون ذلك مخالفة لوصية الاب المؤسس وانه سيتم مبايعة الامير احمد بن عبدالعزيز ملكا للمملكة وإعادة الامير مقرن الى ولاية العهد.

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON