8 ذو الحِجّة , 1439 A.H. August 19th, 2018

“داعش” تبث إصدارا جديدا يحمل إسم “شروق الخلافة وعودة الدينار الذهبي”

"داعش" تحتفل بعودة "الدينار الإسلامي" : الذهب مقابل النفط !
بث مركز “الحياة” الإعلامي، التابع لجماعة “داعش” الارهابية، إصداراً جديداً مترجم إلى العربية، يبين فيه عملية صك عملتها الجديدة التي تنوي طرحها في المناطق الخاضعة لسيطرتها في سوريا والعراق.

وحمل الإصدار الجديد اسم “شروق الخلافة وعودة الدينار الذهبي”، حيث اعتبرت الجماعة الارهابية أن ما وصفته بـ”العملة الإسلامية” الجديدة، “ستقضي على الدولار، وستدمر اقتصاد الكفر العالمي”!

ورأت “داعش” في الإصدار الجديد الذي تصدر تجاوزت مدته 54 دقيقة “أن إعلان الخلافة قد نجح “بعد تحكيم الشريعة بشكل تام!”، عبر تطبيق الحدود، وإيتاء الزكاة، وأخذ الجزية من النصارى”، مشدداً على أن “عمليات بيع وشراء النفط المستخرج منها لن تكون سوى بالذهب”، في حين اتهم السعودية بالمسؤولية عن تسليم النفط لأميركا، عبر بيعه بـ”الدولارات التافهة” بدلاً من الذهب”، على حد تعبير الموقع.

الإصدار الذي استخدم فيه تقنيات فنية عالية جداً، اعتبر أن الولايات المتحدة أوجدت “الرأسمالية الفاسدة”، وغرست ورقة لا قيمة لها وأسمتها الدولار، وفرضتها على العالم، مضيفاً أن الدول الأوربية تعاملت بالعملة الورقية بدأ بعد أن “خدعتها أميركا” خلال الحربين العالميتين الأولى والثانية، حيث أخذت منهم الذهب مقابل الذخائر، حسب وصف الموقع.

يذكر أن جماعة “داعش” الارهابية أعلنت في نهاية العام الماضي أنها ستصدر عملتها الخاصة “الدينار الإسلامي”، في المناطق التي تسيطر عليها، لتفصل نفسها عن النظام المالي العالمي، حيث أكدت أنها ستصك نقوداً بالذهب والفضة والنحاس.

يذكر ان “داعش” تنظيم ارهابي صنعته الاستخبارات الاميركية والاسرائيلية وغذته التيارات الوهابية والتكفيرية لتشويه صورة الاسلام.

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON