9 صَفَر , 1440 A.H. October 18th, 2018

دبلوماسي ايراني: استهداف سوريا جاء بسبب صمودها في مواجهة مؤامرات الاعداء

دبلوماسي ايراني: استهداف سوريا جاء بسبب صمودها في مواجهة مؤامرات الاعداء

ايران اليوم:

اشاد القائم باعمال السفارة الايرانية في بيروت احمد حسيني بصمود سوريا واعتبر أن استهدافها وقع بسبب تصديها وصمودها في مواجهة مؤامرات الاعداء.

وقال حسيني، في مراسم تكريم ذكرى شهداء التفجيرات الارهابية في سويداء بسوريا مساء امس الجمعة في بيروت: ان الجمعة التي أججت ضد سوريا ومحور المقاومة لم تكن سوى لصالح قوى الاستكبار لاسيما العدو الاسرائيلي وهدفها حرف البوصلة عن القضية الفلسطينية والقدس الشريف.

واضاف: ان الاعداء اختاروا سوريا لانها أحبطت جميع مؤامراتهم ومارسوا جميع الاعمال المحرمة حيث أججوا جميع الفتن الداخلية والنعرات الطائفية ورفعوا الشعارات المذهبية.

وتابع: انه لذلك يتطلب الامر تعزيز التكاتف بين عناصر محور المقاومة وتضامن جميع الاطياف والمذاهب في المعركة الشرسة بمواجهة الاعداء.

واعتبر ان هذه المؤامرة (تفجيرات السويداء) استهدفت النسيج المتشابك في سوريا الا انها فشلت وسيواصل الدروز التمسك بالوحدة ولن يسقطوا في حبائل الاعداء.

من جهته قال السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي ان سوريا انتصرت اليوم وآلت جميع حسابات الاعداء في اسقاط الحكومة واضعاف محور المقاومة الى الفشل.

واعتبر ان ثقة شعوب سوريا ولبنان وفلسطين والمنطقة برمتها قد تعززت بالمقاومة ورجالها وانها تفخر بصمودها وهزيمة المؤامرات في جميع ارجاء المنطقة وان سوريا انتصرت كما انتصر لبنان في حرب 2006.

ويشار الى ان عددا من ارهابيي داعش شنوا هجمات ارهابية في مدينة السويداء وعدد من قرى المحافظة بجنوب سوريا في 25 تموز/ يوليو الماضي ما اسفر الى مصرع 220 مدنيا.

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON