9 رَبيع الأوّل I, 1440 A.H. December 16th, 2018

رئيس التعبئة: الشعوب غير الاسلامية معارضة لترامب ايضا

رئيس منظمة تعبئة المستضعفين (بسيج) العميد غلام حسين غيب برور

ايران اليوم:

اكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين (بسيج) العميد غلام حسين غيب برور انه الى جانب الشعوب الاسلامية فان الشعوب غير الاسلامية ايضا معارضة للرئيس الاميركي دونالد ترامب.

وقال العميد غيب برور، في كلمة القاها مساء الاثنين خلال مراسم اختتام جائزة ‘البارود الرطب’ الدولية في نسختها السادسة، انني بصفتي تعبويا آسف للشعب الاميركي لمثل هذا الرئيس الذي يحكمه.
ووجه التحية لجميع الشعوب الاسلامية التي شكلت جبهة موحدة في مواجهة الاعداء وكذلك لصمود اهالي غزة في مواجهة الكيان الصهيوني القاتل للاطفال ولشعب اليمن الصامد امام توحش اميركا والسعودية.
وقال، انه الي جانب غزة واليمن فان نهج المقاومة اليوم هو اقوي مما مضي في سوريا ولبنان ايضا.
واكد ان ما يمارسه اعداء الاسلام في الاراضي الاسلامية ليس سوي العنف وتدمير المدن وقتل الاطفال الابرياء.
واكد علي صون التكاتف في مواجهة الكيان المحتل والغاصب حيث ان الشعوب المضطهدة في العالم الاسلامي اليوم شكلت جبهة موحدة في مواجهة اعداء الاسلام وهو ما أرعبهم.
ولفت العميد غيب برور، الي ان قادة الكيان الصهيوني قتلة الاطفال يشعرون بالرعب ولا يشعرون بالراحة والهدوء لانهم لمسوا صمودنا وثباتنا المستلهم من ثورة عاشوراء ورسالة الامام الحسين عليه السلام.
يذكر ان الجائزة الدولية للبارود الرطب قد منحت للرئيس الاميركي دونالد ترامب وفق استفتاء شعبي، وهي جائزة يحوزها الشخصية الاكثر كرها لدي الشعوب.
وكان من المرشحين الاخرين للجائزة، رئيس وزراء كيان الاحتلال الصهيوني بنيامين نتنياهو والمندوبة الاميركية في الامم المتحدة نايكي هايلي.
وهذه الجائزة تمنح منذ العام 2012 برعاية منظمة تعبئة المستضعفين.
كما حاز جائرة ‘انصار المستضعفين’ قائد فيلق ‘القدس’ التابع للحرس الثوري اللواء قاسم سليماني.

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON