4 ذو القِعْدة , 1439 A.H. July 17th, 2018

رئيس #برشلونة: #ميسي سيرحل عن #البارسا خلال العامين القادمين وستنتقل إلی هذا النادي

ميسي ليونيل

إيران اليوم :

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن لابورت رئيس نادى برشلونة السابق أكد خلال تصريحات صحفية أن إدارة برشلونة الحالية تخطط لبيع ميسي خلال العامين المقبلين وأن الفترة المتبقية فى تعاقده الحالى مع الفريق الكتالونى تعد نهاية مسيرته بكامب نو والتى استمرت لمدة 15 عاما.

وبحسب صحيفة “وطن” أكد الإسبانى خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة السابق، على وجود اتجاه قوى داخل إدارة الفريق الكتالونى الحالية، فى التخلص من الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال العامين المقبلين.

وأضاف أن هناك بعض الأشخاص بالإدارة تقف وراء الكواليس لإجبار النجم الأرجنتينى على الرحيل عن برشلونة، وأن ذلك التوجه ظهر بوضوح فى موقف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى الحالى من قضية التهرب الضريبى التى تورط بها البرغوث، بالإضافة إلى عدم إبرام توقيع التعاقد الجديد مع ميسي حتى الآن بالرغم من موافقته على تمديد تعاقده معهم لمدة 5 سنوات مقبلة.

وأشار إلى توقعه بانتقال ميسي إلى مانشستر سيتى بعد رحيله عن برشلونة، نظرا لصداقته القوية مع مدربه السابق بيب جوارديولا.

وقال: “هناك بعض القوى بالإدارة لا ترغب فى بقاء ميسي داخل برشلونة، وظهر ذلك فى عدم مرافقة رئيس النادى أو أحد أعضاء مجلس الإدارة له خلال الإدلاء بشهادته فى قضية التهرب الضريبى بالرغم من كونه أفضل لاعب فى تاريخ الفريق الكتالونى وأفضل لاعب فى العالم وصاحب لقب الكرة الذهبية، وكان يتوجب مساندته بشكل أكبر من ذلك”.

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON