30 رَبيع الأوّل , 1439 A.H. December 18th, 2017

سائح بلجيكي: #ايران بلد متحضر ودعايات وسائل الاعلام ضدها كاذبة و #اصفهان اجمل مدنها

اصفهان

إيران اليوم :

اعتبر راكب الدراجات البلجيكي الذي يزور مدينة اصفهان الايرانية حاليا أن اصفهان اجمل مدن ايران وأن دعايات وسائل الاعلام الاجنبية ضد ايران كاذبة.

وسافر “وينسن دراس” الذي زار عددا من الدول الاوروبية والآسيوية مؤخرا في رحلة عبر الدراجة الهوائية الى مدينة اصفهان بناء على دعوة مدير منظمة الرياضة التابعة لبلدية اصفهان.

وقال دراس” لم اكن اقرأ في وسائل الاعلام اخبارا جيدة عن ايران فكنت مترددا دائما بخصوص السفر الى ايران الا انني حينما كنت اتحدث الى اصدقائي الذين سبق ان زاروا ايران كانوا يشجعونني على زيارة ايران لذلك كنت مترددا دائما بين السفر الى ايران وعدمه الا انني في النهاية قررت ان ازور ايران”.

وتابع دراس” كل ما يقال عن ايران في وسائل الاعلام كاذب. فانا وجدت ايران بلدا متحضرا مع تاريخ عريق وناس ودودين ومضيافين”.

وقال راكب الدراجات البلجيكي ” اصدقائي الذين سبق ان زاروا ايران قالوا لي زر اصفهان حتما فحينما زرت اصفهان فؤجت فعلا”.

وبخصوص مدينة اصفهان قال دراس ان” اصفهان اكثر المدن الايرانية نظافة بفضل سكانها المحببين والودودين. هذه المدينة تتمتع بمستو عال من الناحية المعمارية والثقافية. لم ار مكانا غير نظيف في المدينة كما لم ار ان الناس في اصفهان يرمون النفايات الى الارض. يبدو ان بلدية اصفهان تعمل بشكل جيد وان الناس في هذه المدينة يتمتعون بثقافة متميزة”.

واضاف دراس ان “اهالي اصفهان ودودون للغاية ويسعون دائما ان يساعدوك. يتحدثون معك بوجه بشوش ويسألون عن بلادك واذا احتجت الى شئ سيقدمونه لك”.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON