30 رَبيع الأوّل , 1439 A.H. December 18th, 2017

بالوثائق: وفاة الفنان الكويتي من اصول ايرانية “عبدالحسين عبدالرضا”

الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا

إيران اليوم:

أعلنت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، اليوم السبت، عن وفاة الفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا في العاصمة البريطانية لندن بعد صراع مع المرض.

وقالت أسرة الفقيد إن الفنان عبد الرضا الذي توفي عن عمر يناهز 78 عاما تعرض لمضاعفات خلال علاجه في أحد المستشفيات البريطانية.

فنان كويتي ينفي شائعات وفاة عبد الحسين عبد الرضا

فنان كويتي ينفي شائعات وفاة عبد الحسين عبد الرضا

هذا وقد كان أكد الفنان طارق العلي، عضو نقابة الفنانين الكويتيين، استقرار الحالة الصحية للفنان الكويتي الذي يكون ايراني الأصل ويحمل الجنسية الكويتية، عبدالحسين عبدالرضا، بعد أن نُقل إلى العناية المكثفة في أحد مستشفيات لندن.

وذكر العلي أنه تواصل مع المرافق الشخصي لعبد الرضا، الذي نفى ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حول إشاعات وفاته، مؤكدا له استقرار الحالة الصحية للفنان الكبير، وتماثله للشفاء عما قريب.

ونشر الفنان الكويتي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، يوضح فيه للإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حالة عبد الحسين عبد الرضا الصحية الحالية، داعيا الجميع للدعاء له بالشفاء.

وقال الفنان الإماراتي، حبيب غلوم: “عبد الحسين عبد الرضا أسطورة الدراما الخليجية، فهو أستاذنا ومعلمنا، فأتمنى من الجميع الدعاء لبو عدنان بالصحة والعافية إثر دخوله في غيبوبة بعد إجراء عملية قسطرة في القلب”.

فيما أكد الفنان أحمد الجسمي، استقرار حالة الفنان الصحية، بعد الاطمئنان عليه. وقال: “حالة عبد الحسين عبد الرضا مستقرة، وهو يحتاج حاليا للراحة التامة والرعاية الطبية”.

10img10e8a1a7b483

عبدالحسين عبدالرضا
الاسم الحقيقي: عبدالحسين عبدالرضا خورشيد
ايراني الأصل ويحمل الجنسية الكويتيه
الميلاد:1939
لديه 5 ابناء من 3 امهات مختلفات اكبرهم عدنان وبشار وهو قريب المطرب غريد الشاطئ

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON