1 رَمَضان , 1438 A.H. May 27th, 2017

طريقة سحرية لتوفير مساحة هائلة في آيفون بسرعة كبيرة

free-up-space-on-iphone

إيران اليوم:

يعاني الكثير من مستخدمي هواتف “آيفون”، من امتلاء مساحة هاتفهم الخاص سريعًا، نتيجة لالتقاط الكثير من الصور أو تحميل العديد من التطبيقات أو مقاطع.

لذلك، إذا واجهتك أي عقبة في عملية تحميل أو تنزيل تطبيق هام، تحتاجه لعملك، يمكنك اتباع النصائح التي يقدمها موقع “بيزنس إنسايدر” لتوفير مساحة كبيرة في الهاتف في وقت سريع.

اذهب أولًا لمنطقة التخزين، لترى المساحة المستهلكة والباقية في هاتفك، من خلال “الضبط- عام – الاستخدام – التحكم في التخزين”، وبعدها قم بمسح جميع التطبيقات من قائمة التخزين، ويمكن أيضًا مسح التطبيقات كل على حدة من الصفحة الرئيسية.

امسح كل المدونات الصوتية والأغاني على هاتفك، بالإضافة للبرامج والأفلام، وتقوم أيقونة “آي كلود” بإظهار مقاطع فيديو ليست محملة على هاتفك.

امسح الصور ومقاطع الفيديو القديمة، ثم قم بإزالتها من أيقونة “الممسوحة قريبًا”، ومن ثم قم بتعطيل تدفق الصور من خلال الذهاب “للضبط – الصور والكاميرا- تدفق الصور والإبقاء على الصور العادية”.

امسح الرسائل و قم أيضًا بمسح مواضيع الرسائل، ومن ثم قم بتفعيل انتهاء الرسائل، من خلال الذهاب للضبط – الرسائل- الإبقاء عليها لمدة 30 يومًا، وبالمثل للرسائل الصوتية ورسائل الفيديو. من خلال هذه الخطوات، ستوفر مساحة كبيرة على هاتفك يمكنك استخدامها في أي وقت.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON