8 رَبيع الأوّل , 1440 A.H. November 16th, 2018

عدد ضحايا الزلزال في محافظة كرمانشاه بلغ 579 شخصا

زلزال ايران - كرمانشاه

ايران اليوم :

أعلن مدير عام دائرة الطب العدلي في محافظة كرمانشاه غرب البلاد آرتين كمالي امس السبت في آخر حصلية لعدد ضحايا الزلزال الذي ضرب المحافظة مؤخرا بلغ 579 شخصا لحد الان.

وقال كمالي ان عدد ضحايا الزلزال في محافظة كرمانشاه بلغ 579 شخصا بعد ما تم التعرف على 10 ضحايا اخرين من اهالي مدينة سربل ذهاب.

وحول التوزيع السكاني لهولاء الضحايا اوضح كمالي ان 518 شخصا فقدوا ارواحهم في مدينة “سر بل ذهاب” واحد منهم مجهول الهوية لحد الان، بينما فقد 19 شخصا ارواحهم في مدينة “دالاهو” و16 شخصا في مدينة “قصر شيرين” و23 شخصا في مدينة “ثلاث باباجاني” وشخص واحد في مدينة كرمانشاه وشخص واحد في مدينة “اسلام آباد” وشخص آخر لم يتم التعرف علي المدينة التي كان يقيم فيها لحد الان.

وقد ضرب زلزال بقوة 7.3 درجات على مقياس ريختر في غرب وشمال غرب ايران بما في ذلك محافظة كرمانشاه المجاورة مع العراق في عمق 11 كيلومترا تحت الارض وذلك مساء يوم 12 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

واعلن مسؤول مركز رصد الزلازل في محافظة كرمانشاه فرهاد فروزي اليوم السبت بانه وقعت 45 هزة ارتدادية بقوة 4 درجات على مقياس ريختر او اكثر منها منذ وقوع الزلزال لحد الان.

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON