6 ذو الحِجّة , 1439 A.H. August 17th, 2018

فيديو.. طالب سعودي يهرب من إسرائيل إلى إيران

فيديو.. طالب سعودي يهرب من اسرائيل الى ايران ومحمد بن سلمان يقترب سرا من الاحتلال

ايران اليوم:

بينما تبتعد الرياض علنا عن طهران وتقترب سرا من الكيان الاسرائيلي وفق تقارير متواترة، شهدت مراسم تقليد الفائزين في أولمبياد الكيمياء الدولي حادثا لافتا حيث أبعد الطالب السعودي، بدر سلمان الملحم، علم بلاده عن علم الكيان الاسرائيلي الذي كان يحمله المشارك الإسرائيلي، ووقف الى جانب طالب ايراني كان يرفع علم بلاده.

مثل ملايين الشباب العرب لم يتقبل الطالب السعودي عبد الله الملحم القرب من الكيان الاسرائيلي في ظل استمرار احتلاله للأراضي العربية وفتكه بالفلسطينيين في الضفة وغزة وتهويد القدس وتدنيس المسجد الأقصى المبارك.

وخلال تكريمه مع الفائزين في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك أمس اصطف الملحم إلى جانب طلبة من دول مختلفة وكان يحمل العلم السعودي المرصع بالشهادتين.

وعندما وقف طالب يحمل العلم الإسرائيلي إلى جانبه ابتعد الملحم بشكل عفوي وسريع وبحث عن مكان آخر في الجانب الآخر من الصف، وحينها قادته الصدفة إلى طالب يحمل علم إيران، لكنه لم يجد حرجا من الوقوف إلى جانبه والاستمرار في متابعة لقطات الحفل.

وتداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو سجل خلال مراسم التقليد ويظهر الملحم وهو يغير مكانه حين كان يرفع علم بلاده بعد أن اقترب منه الطالب الإسرائيلي للوقوف بجانبه.

وذكرت صحيفة “سبق” السعودية أن الملحم أحرز الميدالية الفضية في الأولمبياد الدولي للكيمياء الذي أقيم في التشيك وسلوفاكيا واختتم اليوم الأحد 29 يوليو، كما حصدت السعودية بالإضافة إلى ذلك نتيجة هذه المسابقة 3 برونزيات.

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON