7 صَفَر , 1440 A.H. October 16th, 2018

قائد الثورة الإسلامية: العدو يسخر جميع امكانياته للنيل من الشعب الايراني

آية الله العظمى السيد علي الخامنئي

ايران اليوم:

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي خلال استقباله حشدا من عائلات شهداء الدفاع المقدس ظهر اليوم بان العدو بات يتربص أكثر من اي وقت مضى بالشعب الايراني مستخدما جميع الوسائل للنيل منه.

استقبل قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي ظهر الثلاثاء لفيفاً من عائلات شهداء الدفاع المقدس .

وأكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي في اشارة للاحداث الأخيرة التي تشهدها البلاد بان الاعداء تحالفوا للاضرار بايران من خلال تسخيرهم الامكانيات المتوفرة تحت تصرفهم ومنها المال والسلاح والسياسة والاجهزة الامنية.

وتابع قائد الثورة الاسلامية قائلاً: لدي حديث خاص حول هذا الموضوع سأقوله للناس في حينه.

واعتبر سماحة القائد عزة وامن وتقدم الشعب الايراني مدينا لتضحيات الشهداء لافتاً الى الاحداث الاخيرة ومحاولة الاعداء الاضرار بالنظام الاسلامي وقال، ان ما يمنع العدو من تنفيذ عدائه هو وجود روح الشجاعة والتضحية والايمان لدى الشعب.

واشار سماحته الى هذه الحقيقة وهي ان العدو يتحين الفرصة دوما للتغلغل والاضرار بالشعب الايراني مضيفاً انه في احداث الايام الاخيرة تحالف اعداء ايران بمختلف الامكانيات الموجودة تحت تصرفهم ومنها المال والسلاح والسياسة والاجهزة الامنية للاضرار بالنظام الاسلامي.

وأشار قائد الثورة الاسلامية إلى الأوضاع المؤسفة في بعض دول غرب آسيا وشمال افريقيا، منوهاً إلى أنه لو كان المجال مفتوحاً أمام العدو البعثي لكانت أوضاع ايران أسوء من اوضاع سوريا وليبيا بكثير.

وأعرب قائد الثورة الاسلامية عن تقديره لعائلات الشهداء، مشيداً بتضحياتهم الثمينة التي قدموها للبلاد، مؤكداً أن شجاعة وايثار آبا وأمهات الشهداء لا تقل عن شجاعة أبنائهم الشهداء وفضلهم كبير على البلاد.

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON