9 شَعْبان , 1439 A.H. April 25th, 2018

قائد الثورة: التعرض لخصوصيات الآخرين في وسائل التواصل “حرام” شرعا

السيد علي خامنئي

ايران اليوم:

قال قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي أن التعرض لخصوصيات الآخرين في وسائل التواص الاجتماعي حرام شرعا.

واستقبل قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي عدداً من المسؤولين في البلاد مطلع العام الايراني الجديد وفق التقويم الشمسي الذي تتبعه البلاد.

وفي هذا اللقاء أشار قائد الثورة الى الاختراقات الاخيرة التي انتهكت خصوصيات الأفراد في وسائل التواصل الاجتماعي الداخلية وأكد على أن القيام بمثل هذه الامور حرام شرعا.

وثمن قائد الثورة الاسلامية روح الشعب الايراني المطالب بتوسيع دائرة وسائل التواصل المحلية بدل وسائل التواصل الاجنبية وقال ينبغي على المسؤولين صيانة خصوصيات الناس في وسائل التواصل.

واشار سماحته الى الروح الثورية والخدومة التي كانت سائدة لدى مدراء البلاد في عقد الثمانينات من القرن الماضي وخاطب المسؤولين قائلا، هل تتذكرون تلك المشاعر والسلوكيات الجديرة بالاشادة؟ هل تتذكرون الروح السامية في عدم الاكتراث بمال الدنيا والاهتمام بالخدمة تلك؟ اشكالية العمل هي انه يتم نسيان تلك القيم احيانا.

واعتبر قائد الثورة الاسلامية مراقبة وتهذيب النفس طريق الحيلولة دون الابتلاء بالغفلة والسقوط التدريجي واضاف، نحن جميعا كمسؤولين في الجمهورية الاسلامية الايرانية بحاجة الى اصلاح قلوبنا لان الجمهورية الاسلامية الايرانية بنيت على اساس اهداف مهمة مثل التوحيد والشريعة الالهية والعدالة والاستقلال وهي مختلفة عن الحكومات التقليدية المتعارف عليها في العالم.

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON