1 مُحَرَّم , 1439 A.H. September 21st, 2017

لاريجاني: كسر الطوق عن دير الزور انتصار الحق على الكفر

رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني

ايران اليوم :

هنأ رئيس مجلس الشوري الإسلامي ـ البرلمان ـ الإيراني علي لاريجاني بانتصار الجيش السوري وقوى المقاومة في كسر الطوق المفروض على دير الزور منذ 3 أعوام، معتبراً ذلك تحقيقا لوعد انتصار الحق على الكفر.

وجاء في رسالة التهنئة التي وجهها لاريجاني مساء الأمس الثلاثاء، أن: تحرير مدينة دير الزور وكسر الطوق عنها على يد قوات الجيش السوري وقوى المقاومة بعد حصارها من قبل داعش على مدى 3 أعوام، قد بعث على البهجة والسرور.

وأضاف أن: هذا الانتصار المبارك الذي تحقق بانهيار صفوف تنظيم داعش في هذه المنطقة الاستراتيجية، إنما هو تحقيق لوعد انتصار الحق على الكفر وهزيمة كبرى للإرهاب والتطرف، والذي تحقق في ظل تلاحم قوات المقاومة الشامخة والجيش السوري الباسل.

وتابع أن: دير الزور التي كانت محاصرة من قبل تنظيم داعش، قد تحمل أهاليها الكثير من الآلام والمعاناة والمصاعب على مدى أعوام الحصار، ولله الحمد بهذا الانتصار البطولي ذاق أهلها حلاوة الحرية.

وقال لاريجاني في رسالة التهنئة: إنني إذ أهنئ الشعب الصابر والجيش السوري وقوات المقاومة بهذا الانتصار، آمل بأن نشهد التحرير الكامل لهذه الأرض من دنس القوى التكفيرية وإرساء الأمن والاستقرار في البلد الصديق والشقيق سوريا.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON