9 شَعْبان , 1439 A.H. April 25th, 2018

لاريجاني: ولّی زمن الإجراءات الوحشية والتظاهر بالغطرسة

لاريجاني

ايران اليوم :

ندّد رئيس مجلس الشوري الاسلامي اليوم الأحد بالعدوان الثلاثي الامريكي البريطاني الفرنسي المُشين أمس ضد سوريا قائلاً: إنّ زمن الإجراءات الوحشية والتظاهر بالغطرسة قد ولّي.

ونقلاً عن مراسل إرنا البرلماني أفاد علي لاريجاني في كلمة له خلال الإجتماع العلني لمجلس الشوري الاسلامي الايراني بأننا شاهدنا أمس كيف هاجم تحالف ثلاثي تكوَّنَ من تحالف أمريكي وبريطاني وفرنسي بلداً اسلامياً ضارباً بعرض الحائط جميع الأنظمة الدولية في خطوة متوحشة متغطرسة وإنّ مايزيد من شدة أسفنا وإستيائنا حيال ما جري أمس هو مساندة بعض الدول الاسلامية للكيان الصهيوني ولقادة الكفر في ردة فعل صدرت عن حكوماتها إزاء الجريمة المرتكبة.

وأضاف لاريجاني بأنّ أول ما يتبادر الي الذهن هو سبب شن هذا الهجوم غير الشرعي. فإن هؤلاء زعموا بأنّ الحكومة السورية خلال الايام المنصرمة وظفت السلاح الكيماوي ما جعلها تنتصر في معركتها ضد الارهابيين وطردهم من ضاحية دمشق وهذه كذبة.

كما فنّد رئيس مجلس الشوري الاسلامي هذه المزاعم مطالباً المؤسسات الدولية بمتابعة هذا الملف، أفليست هذه المسؤولية تقع علي عاتق هذه المنظمات والمؤسسات فكيف استطاعت هذه الدول الثلاث شنّ عمليات كهذه دون الإلتزام بالقوانين والمقررات الاممية والحصول علي تأييد منها.

وأفادت وكالة إرنا بأنّ الولايات المتحدة برفقة حليفتَيها فرنسا وبريطانيا شنت فجر أمس السبت غارات صاروخية ضد سوريا متذرعة بمزاعم واهية تفيد بتوظيف الحكومة السورية لاسلحة كيماوية في مدينة دوما في الغوطة الشرقية.

أترك تعليقا

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON