29 ذو الحِجّة , 1438 A.H. September 20th, 2017

مسؤول أممي: ايران انموذج جيد في تقديم الخدمات اللائقة للاجئين

مكتب مفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين

إيران اليوم:

اعتبر رئيس مكتب مفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين سيوانكا دانا بالا، الجمهورية الاسلامية الايرانية انموذجا جيدا لتقديم الخدمات اللائقة للاجئين.
وخلال لقائه مساعد محافظ فارس للشؤون السياسية والامنية والاجتماعية هادي بجوهش جهرمي، في مدينة شيراز الاحد، قال المسؤول الاممي، انني وفي المحافل الدولية ساشرح كسفراء ايران الاجراءات القيمة للحكومة والشعب الايراني في تقديم الخدمات للاجئين واطلب المزيد من الدعم والاهتمام من سائر الدول ومنظمات حقوق الانسان في هذا المجال.
واعتبر التعاون وتكتف الجهود بين مفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين ودائرة شؤون الرعايا الاجانب في محافظة فارس (جنوب ايران) بانه مفيد لتنفيذ المشاريع المشتركة الثنائية ومتعددة الاطراف، داعيا الي تعزيز التعاون بين المؤسستين للتقدم بالاهداف الانسانية.
من جانبه اشار مساعد الشؤون السياسية والامنية والاجتماعية بمحافظة فارس الي احتضان الجمهورية الاسلامية الايرانية للملايين من اللاجئين ومنهم في هذه المحافظة حيث يتم تقديم الكثير من الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية وغيرها لهم لدواع انسانية بحتة.
ونوه هادي بجوهش جهرمي الي ان البلاد تتحمل اعباء مادية كبيرة لاحتضانها هذا العدد الكبير من اللاجئين، واعتبر الدعم من مفوضية الامم المتحدة بانه ضئيل، داعيا لتقديمها المزيد من الدعم في هذا المجال.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON