3 جُمادى الثانية , 1439 A.H. January 20th, 2018

نجاح محمد علي يصفع السعودية!

نجاح محمد علي

ايران اليوم:

قال المحلل السياسي نجاح محمد علي في مداخلة مع قناة فرانس 24، إذا استمرت واشنطن وجوقة الطبالين السعودية وكيان الاحتلال الاسرائيلي في التصعيد ضد إيران بحجة التدخل في اليمن فإن حرس الثورة الاسلامية سيكرر”السيناريو السوري” في اليمن وسيتدخل تدريجياً كما فعل في سوريا إذا جد الجد.

واكد نجاح محمد علي، ان فبركة المندوبة الاميركية في الامم المتحدة نيكي هيلي بأن الصاروخ الذي استهدف مطاراً الملك خالد في مدينة الرياض هو صاروخ إيراني، اكد ما هي الا محاولة لتوجيه الأنظار عن القدس المحتلة وللتغطية على الهزيمة في سوريا.

وشدد على ان الصاروخ الذي تزعم وانشطن انه ايراني لدعم موقف السعودية المنهار في اليمن، هو صاروخ روسي. وقد اعلنت روسيا مراراً ان الصاروخ الذي أطلق من اليمن على الرياض هو صاروخ روسي تم بيعه لليمن في عهد علي عبدالله صالح وتم تطويره بعد ذلك بمعرفة الفنيين الروس يا عزيزتي هيلي!.

وتابع نجاح محمد علي قائلا: ان السعودية ومعها تحالف من دول عربية وبدعم من كيان الاحتلال الاسرائيلي وأمريكا وبريطانيا تقصف اليمن بكل أنواع الصواريخ والقنابل العنقودية المحرمة دولياً، وبكل صلافة تأتي واشنطن تندد بالصاروخ اليمني الذي أطلق دفاعاً، وتزعم أنه إيراني. لو كان الصاروخ من إيران فهذا حق الشعب اليمني الحصول على النصرة.

نجاح محمد علي يصفع السعودية!

نجاح محمد علي يصفع السعودية!

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
SOCIALICON